نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية حسب الاسم

نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية حسب الاسم

ينتظر طلاب التوجيهي غداً يوم حاسم بالنسبة لمستقبلهم الدراسي، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطيني أن يوم غداً السبت هو يوم إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين.

وقد أنهى طلبة الثانوية العامة اختبارات التوجيهي في السابع والعشرين من شهر يونيو، وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا، ودون تسجيل أي مخالفات أو تجاوزات تذكر.

وبعد الانتهاء من الاختبارات النهائية للثانوية العامة في فلسطين، أعلنت وزارة التربية والتعليم عند بدء تصحيح أوراق اختبارات الطلبة في قطاع غزة والضفة الغربية، وتم تعيين لجنة للإشراف على عملية تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات بكل شفافية ومصداقية.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم منذ عدة أيام عن انتهاء عملية تصحيح اختبارات الثانوية العامة في فلسطين، لطلبة قطاع غزة والضفة الغربية، وتم رصد درجات الطلبة تحت إشراف لجنة التصحيح والتدقيق.

وها قد جاء موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لطلبة التوجيهي في فلسطين، وقد تم الاتفاق على تاريخ ثلاثين من شهر يوليو ليكون هو اليوم الحاسم لطلبة التوجيهي في فلسطين.

ويستعد طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين يوم غداً السبت ثلاثين يوليو، لتلقي درجاتهم في الثانوية العامة، وينتظر الطلبة وأولياء أمورهم بترقب وقلق شديد نتائج التوجيهي، وسيتم إعلان النتائج صباح يوم السبت الساعة التاسعة صباحاً.

ويبحث طلبة الثانوية العامة وأولياء الأمور عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة في الضفة الغربية حسب الاسم أو رقم الجلوس، هذا بعد إعلان وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة ستكون جاهزة على موقع الوزارة في الساعة التاسعة صباحاً.

موقع نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) في فلسطين 2022:-
أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أن نتائج طلبة الثانوية العامة في الضفة الغربية ( التوجيهي)، ستكون جاهزة في تمام الساعة التاسعة صباحا، وذلك عبر موقع توجيهي الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم في فلسطين.