نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم

نتائج الثانوية العامة 2022 في غزة حسب الاسم

يبحث طلبة الثانوية العامة في فلسطين عن موقع اعلان نتائج التوجيهي الرسمي، والذي سيتم من خلاله الحصول على نتيجة طلاب الثانوية العامة غداً السبت ثلاثين من شهر يوليو 2022.

ومن أكثر ما يشغل فكر طلبة الثانوية العامة في فلسطين هذا المساء هو الموقع الرسمي الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة (التوجيهي) فور إعلانها صباح غدٍ.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أن نتائج الثانوية العامة (التوجيهي)، أصبحت الآن جاهزة وسيتم إعلان نتائج الثانوية العامة يوم السبت ثلاثين يوليو 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وسيتم الإعلان عن أسماء الطلبة الأوائل في قطاع غزة، والطلبة الأوائل في الضفة الغربية، من ثم البدء بإدراج جميع نتائج الطلبة على الموقع الرسمي.

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم في فلسطين موقع إلكتروني ( موقع توجيهي)، وذلك للحصول على نتيجة طلبة الثانوية العامة باستخدام رقم الجلوس المكون من ثمانية أرقام في غزة أو الضفة الغربية.

رابط نتائج توجيهي 2022 غزة حسب الاسم:-
يمكن لطلبة قطاع غزة أو طلبة الضفة الغربية الدخول للموقع الإلكتروني الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال رقم الجلوس.

من الجذير بالذكر أنه تقدم أكثر من 88 ألف طالب وطالبة لأداء اختبارات الثانوية العامة في فلسطين، ويمكن لطلبة التوجيهي في قطاع غزة والضفة الغربية الحصول على نتيجة التوجيهي من خلال موقع توجيهي الموجود على موقع وزارة التربية والتعليم.

وكل ما على الطالب أو الطالب بعد الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم أن يضغط على نتيجة التوجيهي، ثم كتابة رقم الجلوس في الخانة المحددة، ثم الضغط على بحث، ستظهر نتيجة التوجيهي للطالب كاملة وجميع درجاته في جميع الاختبارات.