تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2022

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2022

يحلم جميع المشاهدين والمتابعين لقناة الام بي سي الفضائية (MBC)، الاشتراك في مسابقة الحلم التي أطلقتها القناة منذ سنوات طويلة، حيث تعتبر المسابقة بمثابة أمنية للجميع.

وتقدم المسابقة العديد من الجوائز التي يحلم بها الجميع، فهي تقدم الجوائز النقدية ومبالغ من الأموال قابلة لتغير مصير وحياة إنسان، كما تقدم جوائز أخرى مثل شقق وأراضي ورواتب مدى الحياة.

مسابقة الحلم :-
تعتبر مسابقة الحلم من أشهر المسابقات التي نجحت بشكل كبير على مدى سنوات طويلة، وحققت أحلام أشخاص عديدة، وغيرت مستقبل الكثيرين، لذلك يسعى الجميع للاشتراك في مسابقة الحلم التي أنتجتها قنوات الام بي سي، ويقدمها الإعلامي المشهور مصطفى الأغا.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم على قناة ام بي سي:-
تتيح مسابقة الحلم الاشتراك لأي شخص من أي مكان في العالم، ويستطيع الشخص الاشتراك في المسابقة من خلال رقم الهاتف وذلك بإرسال رسالة نصية على أرقام هواتف المسابقة حسب كل بلد.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من الدول العربية:-

  • جمهورية مصر العربية: للاشتراك في مسابقة الحلم من دولة مصر يتم ارسال رسالة نصية تحتوي كلمة حلم أو دريم إلى الرقم (95458 أو الرقم 95450).
  • الإمارات العربية المتحدة : للاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الامارات يتم ارسال رسالة نصية تحتوي كلمة حلم أو دريم إلى الرقم (6070).
  • المملكة العربية السعودية: للاشتراك في مسابقة الحلم من دولة السعودية يتم ارسال رسالة نصية تحتوي كلمة حلم أو دريم إلى الرقم (650444).
  • الكويت: للاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الكويت يتم ارسال رسالة نصية تحتوي كلمة حلم أو دريم إلى الرقم (4141).
  • سوريا: للاشتراك في مسابقة الحلم من دولة سوريا يتم ارسال رسالة نصية تحتوي كلمة حلم أو دريم إلى الرقم (1555).