ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية بالاسماء

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة 2022 في الضفة الغربية بالاسماء

في الساعات القليلة الماضية ضجت محركات البحث ومحرك جوجل، بالسؤال عن نتائج الثانوية العامة في فلسطين، وكيفية الحصول على النتيجة فور الإعلان عنها.

هذا بعد قرار وزارة التربية والتعليم في فلسطين، بأن نتائج الثانوية العامة في فلسطين ستكون يوم السبت 30 يوليو 2022، وسيتم الإعلان عن أوائل فلسطين في الضفة وغزة ومن ثم نشر نتائج جميع الطلبة على الموقع الرسمي للوزارة.

وقد أطلقت شركة جوال وشركة وطنية (أوريدو)، خدمة رسالة نصية SMS لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) في فلسطين، وذلك للحصول على نتيجة التوجيهي فور نشرها على موقع وزارة التربية والتعليم.

ويبحث طلبة التوجيهي في فلسطين عن موقع يقوم بنشر نتائج الثانوية العامة باستخدام الاسم، وذلك ليتمكن بعض الأشخاص من الاطمئنان على نتيجة الأصدقاء والأقارب، ويمكن الحصول على نتائج جميع الطلبة من خلال تحميل نتائج الثانوية العامة كاملة من خلال عدة مواقع إلكترونية.

ملف اكسل نتائج الثانوية العامة في الضفة الغربية بالأسماء:-

تقوم عدة مواقع إلكترونية بالحصول على ملف نتائج الثانوية العامة عن طريق وزارة التربية والتعليم وذلك عقب الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بعدة ساعات، حيث يمكن تحميل ملف نتائج الثانوية العامة كامل لجميع طلبة فلسطين بواسطة ملف اكسل.

تطبيق شركة جوال للحصول على نتائج الثانوية العامة في فلسطين:-

أطلقت شركة جوال تطبيق إلكتروني باسم ( توجيهي جوال)، حيث يمكن من خلاله الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور نشرها، فقط يلزم تنزيل التطبيق من خلال متجر التطبيقات، ثم تثبيت التطبيق وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب للحصول على النتيجة.