دعاء دخول السنة الهجرية الجديدة 1444

دعاء دخول السنة الهجرية الجديدة 1444

يصادف اليوم السبت 30 يوليو 2022 هو اليوم الأول من شهر محرم وهو أول شهور السنة الهجرية وبداية السنة الهجرية 1444هـ، أعادها الله علينا وعليكم ونحن بأفضل حال.

يفضل كثير من الناس استقبال العام الهجري الجديد الذي يذكرنا برحلة رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة بالدعاء، ومن أفضل أدعية استقبال العام الهجري الجديد هو الدعاء بالأمن والأمان والاستقرار والصحة والعافية.

دعاء دخول العام الهجري الجديد 1444هـ:-
اللهم إنا نسألك عام جديد فيه الكثير من التيسير والتسهيل، اللهم لا تجعل لنا أمر إلا يسرته، ولا حلم إلا حققته، اللهم إنا نسأل جمال العيش، وتقبل منا يا الله الدعاء.

الله إنا نسألك في هذا العام الهجري الجديد أن تغفر لكل مذنب، وتهي كل عاصي، وتشفي كل مريض، وترحم كل ميت، وتستجيب الدعاء إنك تقدر على كل شيء.

الله إنا نسألك في العام الهجري الجديد أن لا تضيق صدورنا، ولا تخيب أمورنا، ولا ترد دعائنا، وتحفظ لنا أحبتنا وعائلاتنا، وتبشر قلوبنا بما يسرها، وتحقق امنياتنا يا رب العالمين.

اللهم اجعل العام الماضي ختام لأحزاننا، اللهم اجعل عامنا الجديد عام يسر وليس عسر، اللهم اجعل هذا العام عام جديد بلا حزن ولا فقد ولا كسر ولا مرض.

اللهم إني اسألك في العام الجديد أن تحفظ أولادي وعائلتي وجميع أحبتي من شر الأمراض، وشر القضاء يارب العالمين.