من هو القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال

من هو القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال

تبلغت شرطة أمن الجيزة في مصر بلاغ عن اختفاء المذيعة شيماء جمال، وقد قام زوج المذيعة القاضي أيمن حجاج بإبلاغ الشرطة عن اختفاء زوجته.

وقد ذكر القاضي في البلاغ أن زوجته الإعلامية شيماء جمال مختفية منذ ثلاثة أسابيع ولم يجد لها أي أثر مما اضطره لإبلاغ الشرطة للبحث عنها.

وبعد عمليات البحث المكثفة تم العثور على الإعلامية شيماء جمال مقتولة ومدفونة بإحدى الفلل في الحي الذي تسكن فيه، ثم بدأت عمليات البحث عن قاتل الإعلامية.

وبعد عمليات التحقيقات والاستماع لكافة الشهود من أقارب الإعلامية المجني عليها، وجميع الشهادات أدلت أنها كانت في رفقة زوجها في نفس اليوم الذي أبلغ عن اختفائها.

الأمر الذي دفع الشرطة للشك في الزوج الذي كانت جميع الشهادات مخالفة لشهادته، وبعد الضغط عليه والتشكيك في صحة كلامه، تبين أنه من قام فعلا بقتل زوجته شيماء.

من هو زوج الإعلامية شيماء جمال القاضي أيمن حجاج؟

القاضي ايمن حجاج هو نائب رئيس مجلس الدولة ووكيل نادي القضاة منذ عدة سنوات، ويشرف على انتخابات مجلس النواب، وهو المتحدث باسم غرفة المتابعة للانتخابات النيابية.

كما أن ايمن حجاج كان مرشح لإدارة نادي الزمالك عام 2020، وتم ترشيحه لعدة مناسب، كونه حسن السيرة والسلوك، ولكنه صدم العالم بالجريمة البشعة التي قام بها، حيث أنه المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جمال.

وقد أصدرت النيابة العامة بقرار القبض عليه لمتابعة التحقيقات، خاصة أن جميع الأدلة والشهود تثبت تورط القاضي بجريمة القتل العمد.