شاهد: اعترافات محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة اشرف

شاهد: اعترافات محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة اشرف

ألقت أجهزة الشرطة في محافظة الدقهلية قسم شرطة المنصورة القبض على قاتل الفتاة نيرة أشرف، بعد تعرضه للضرب المبرح من بعض الأشخاص وعدد من أفراد شرطة الجامعة.

وقد قامت الأجهزة الأمنية باستجواب القاتل بعد اسعافه إثر تعرضه للضرب، واعترف القاتل بجريمته دون تردد، وسط دهشة رجال الشرطة من اعترافات القاتل.

القاتل محمد عادل الشاب الذي يدرس في نفس الجامعة مع المغدورة نيرة أشرف، اعترف بجريمته التي ارتكبها بحق زميلته في الجامعة نيرة أشرف التي توفيت على الفور.

اعترافات الشاب القاتل محمد عادل:-
أدلى القاتل محمد عادل باعترافات صريحة وواضحة حول جريمته التي ارتكبها بحق زميلته التي وصف حبه الشديد لها هو السبب وراء قتلها، وقد صرح القاتل أنه وجه عدد طعنات للشابة نيرة حتى توفيت على الفور.

هذا وقد وخضع الشاب للتحقيق وتم فتح محضر بالجريمة، وبدأت التحقيقات التي أفادت بقيام محمد عادل بذبح زميلته نيرة مع سبق الإصرار والترصد، بسبب خلافات عاطفية بينهما.

وتحدث القاتل محمد عادل أنه كان يعشق نيرة حد الجنون، وحاول التواصل معها مرارا وتكرارا، ولكنها كانت ترفض الحديث معه، وقامت بحظره من مواقع التواصل، فجن جنون الشاب وقرر الانتقام، فقام بالتربض لها، وحينما وصلت أخرج سكينته وقام بذبحها دون تفكير.

وفي اعترف القاتل محمد عادل تحدث للمحقق قائلاً( جن جنوني وقررت أنتقم منها، وانتظرتها لما وصلت في أتوبيس ينقل طلاب المحلة، كنت بحبها وعملت لي بلوك وارتبطت بشخص آخر، وده خلاني أروح جامعة المنصورة ولما شوفتها طلعت السكينة وخلصت عليها، بس كنت بعشق التراب اللي هي بتمشي عليه ).