شاهد: مقطع شمس الاسطوره مع طليقها بدون حجاب

شاهد: مقطع شمس الاسطوره مع طليقها بدون حجاب

قامت الفنانة السعودية المشهورة شمس الأسطورة بنشر صورة لها بدون حجاب وذلك عبر صفحتها الرسمية في سناب شاب، وقد تعرضت الفنانة للانتقاد الكبير كونها محجبة، ثم ظهرت فجأة بدون حجاب.

وقد أثارت صورة الفنانة شمس الأسطورة بدون حجاب جدل كبير وواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا حول خلع الفنانة شمس للحجاب.

الأمر الذي دفع الفنانة شمس الأسطورة للخروج والتصريح حول التهم التي وجهت لها وخلع الحجاب، فقد أكدت الفنانة السعودية شمس الأسطورة أن الصورة نشرب بالخطأ، ولم تكن الفنانة تعلم أن الصورة وضعت على السناب شات.

وأضافت الفنانة شمس أنها كانت منشغلة باتصال مع زوجها تركي القرني في الوقت الذي انتشرت فيه الصورة بدون حجاب على صفحتها، ولم تنتبه إلا بعد وقت وقامت بحذفها على الفور.

وقد عبرت الفنانة شمس الأسطورة عن استغرابها من الهجوم الكبير عليها بعد انتشار صورتها بالخطأ وكتبت ( بلا استهبال، نزلتها قاصدة، هي تاني مرة، أي ثاني مرة وممكن ثالث ورابع مرة، لأن نحن بشر عادي يصير أي خطأ)،

ثم أضافت الفنانة أن من الواضح أن الصورة عن طريق الخطأ لأنه الصورة مو واضحة، ولو كنت ناوية أنزل صورتي، بنزل صورة تكون جميلة وجذابة.

وذكرت أنها كانت بالنادي وتلقت اتصال هاتفي ويبدو أنها ضغطت على الكاميرا بالخطأ وتم التقاط صورة عفوية ونُشرت، وهي منشغلة بالمكالمة مع زوجها.