من هو عمار عمر ويكيبيديا وكم تقدر ثروته وزوجته

من هو عمار عمر ويكيبيديا وكم تقدر ثروته وزوجته

ضج اسم رجل الأعمال العصامي عمار عمر مواقع التواصل الاجتماعي، لمعرفة من يكون هذا الرجل الذي يتابعه أكثر من مليوني شخص من العالم العربي.

من هو عمار عمر؟

عمار عمر هو أحد رجال الأعمال المعروفين، وهو مؤسس لشركة رويال سكاي التجارية، ولديه خبرة كبيرة في مجال ريادة الأعمال، ويعتبر شخص عصامي وريادي واستطاع إثبات نفسه في مجال إدارة الأعمال والتنمية البشرية.

كما أن عمار عمر من رجال الأعمال الذين يهتمون بالفقراء والمحتاجين ويقدم لهم آلاف المساعدات واستطاع تغير حياة العديد من الأشخاص وتحسين مستوى معيشتهم.

ولد الدكتور عمار عمر في السعودية، وانتقل للعيش في السودان، ثم انتقل من السودان إلى الامارات وعاش معظم حياته فيها ودرس جامعة في امارة العين وبدا يفكر في مشروعه التجاري.

شركة الدكتور عمار عمر:-

أسس الدكتور عمار عمر مجموعة رويال سكاي التجارية القابضة، في دبي وتهتم بالعديد من المجالات التجارية، مثل المطاعم والتصميم والإدارة المالية، والاعلانات والتمويل، والخدمات الرقمية، والمعدات الطبية.

مؤلفات الدكتور عمار عمر:-

لم يقتصر عمل الدكتور عمر على مجال التجارة وإدارة الأعمال، بل قام بتأليف كتب تعتبر دليل لحياة أفضل، ويمكن من خلالها إيجاد خطوات للنجاح، وهذه الكتب هي كتاب الأسرار الـ 7 للثراء، وكتاب نسختك الأفضل، وفي هذا الكتاب كيفية الوصول للأفضل في مجالات الحياة.

زوجة الدكتور عمار عمر:-

صرح الدكتور عمار عمر في لقاء تلفزيوني أنه لم يتزوج بعد، ويعيش حاليا مع اسرته ويسعى لتطوير شركاته، ولم يفكر بالارتباط بعد.

كيف يمكن التواصل مع فريق عمل شركة الدكتور عمار عمر؟

يمكن التواصل مع الشركة، وفريق العمل من خلال البريد الإلكتروني: info@ammaromar.com